السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته
كيف الح ـال يا أعضاء سمآيلات بنات . يارب تكونوا بخيير
تمـ تج ـديد الرُتب ..
ودلوقتى انا هشرحلكم كل رُتبة وصلاحياتها إيه ومهماتها إيه
بسم الله الرحمن الرحيم :
1- نائبة الإدارة .. : لها صلاحية الإششرآف على جميع المنتديات والفئات
2- المُراقبة العــامة : لهـا صلاحية الإإشرآف على كل المنتديات والفئات ما عدا المنتدى الإدارى وومنتدى الزآئرات
3- مُشرفة الدردشة : الإششرآف على علبة الدردشة ويجب ان تكون متواجدة بعلبة الدردشة طوال فترة وجودها بالمنتدى حتى وإن لم تكن تتحدث مع العضوات
حتى نضمن دردشة سليمة بلا أى كلام خارج
4- مندوبة الأششهار : هذه العضوة تعمل على إششهار المنتدى والتسسجيل فى منتديات الإشهار وجلب عضوات جديدات
وكل مندوبة تجلب عُضوة لها أوسمة ونقاط تميز
يعنى كل مندووبة تجلب عضوتين .. لها خمس نقاط تميز
وعندما تصلين إلى عشرين نقطةة تحصلين على وســام ^^
5- المشرفة : لها صلاحية الإششراف على منتدى واحد فقط تختاره وتكون مميزة فيه
ومهامها نقل المواضيع التى لا تخص المنتدى
حذف المشاركات الخارجة والردود السسطحية
وتنشيط القسسم ووضع فعاليات ومواضيع حصريةة
وطبعا لها اوسمة ونقاط تميز إذا نشطت قسمها :)
6- الششرطية : هذه العضوة مهمتها محاربة الإششهار
وتقوم بإبلاغ اى واحدة من المديرات فور علمها بحدوث إشهار بأى شكل من الأشكال سواء فى الأقسام او الدردشة أو الرسسائل الخآصه
المبدعةة : هؤلاء هن مصممات المنتدى الرآئعات
مهمتهم المٍسآعدة فى تلبية طلبات التصميم ووضع مواضيع حصرية
وبالطبع لهم اوسمة ونقاط تميز فى حال نششاطهمم
المميزات : النششيطات فى المنتدى وصاحبات الأفكار الإبداعية والممييزةة ^^
وطبعـا العضوآت المميزآت أيــاً كانِت رُتبتهم لهم تكريمات ونقآط تميزز وأوسِمة ^^
وقريبآ سيتم عمل موضوع للتقدم للإششرآف
إنتظروـونــا ^^